الجنس في الهند00 نساءها00 يحببن اللهو ويملن للملذات الجنسية.

الكاماسوترا وجيز علم الجنس الهندي

ـ 5 ـ
ا
ـ
فيما يتعلق بالحب، يتوجب على الرجل دراسة كل ما هو مستحب من قبل نسوة مختلف البلدان.
تتمتع نساء المناطق الوسطى (أي بين نهري الغانج والدجومنا) بطبع نبيل ولم يعتدن على الأعمال البشعة ويكرهن الضغط بالأظافر والعضة.
يستولي على نساء بلاد بلهيكا من يضربهن.
تحب نساء بلاد أفانتيكا الملذات الخشنة ولا يتمتعن بسيرة حسنة.
تحب نساء بلاد ماهاراشترا العمل بالفنون «الأربع والستون» ويلفظن الكلمات البذيئة ويردن الاستماع إليها ويتلهفن للملذات.
تشبه نساء بلاتييوترا (أي باتنا الحديثة) نساء ماهاراشترا لكنهن لا يعبرن عن رغباتهن إلاّ سراً.
إن نساء بلاد درافينا وإن حك عضوهن التناسلي وضغط أثناء الجماع الجنسي بطيئات جداً للتوصل للذة الجنسية.
ونساء بلاد فانافاسي معتدلة الشهوة، يرغبن جميع أنواع التسلية، فيعطين جسدهن ويوبخن من يتلفظ بالكلمات البذيئة والخشنة والفظة.
تكره نساء بلاد أفانتي القبلة والدمغة بواسطة الأظافر والعضة لكنهن يهوين مختلف أنواع الجماع الجنسي.
تهوى نساء بلاد مالوا الملامسة والقبلة ولا يهوين الجروحات ويستولي عليهن من يضربهن.
تهوى نساء بلاد ابهيرا ونساء البلاد الواقعة بين نهر الاندوس والأنهر الخمسة (أي نساء بلاد البنجاب) الأوباريشتاكا أي اللذة الجنسية عن طريق الفم.
إن نساء بلاد ابرايتاكا شهوانيات جداً ويصدرن أثناء الجماع الجنسي صوت «سيت» أما نساء بلاد لات فلهن شهوات أكثر عنيفاً وهن أيضاً يصدرن أثناء الجماع الجنسي صوت «سيت».
وسناء سترى راجيا وكوشالا (اود) مليئات بالرغبات العنيفة.
أما نساء بلاد اندهرا فأجسادهن ناعمة، يحببن اللهو ويملن للملذات الجنسية. ونساء بلاد غاندا رقيقات القلب ويتكلمن بلطف.
يقول سوفارنانابها إن طبيعة شخص ما تهمنا أكثر من طبيعة عادات وتقاليد البلاد المنتمي إليها وبالتالي جب أن لا نعتمد على هذه التقاليد في الحالات المطروحة علينا. تنتقل العادات واللذات المختلفة وطريقة اللباس والأعمال والتسليات من بلد إلى بلد آخر وفي هذه الحالة بالذات يجب أن نعتبرها كما لو كانت أصيلة بهذا البلد الجديد.
من بين الأعمال المذكورة أعلاه أي: الملامسة، القبلة…الخ، يجب استخدام الأعمال التي تزيد الشهوة أولاً ومن ثم استخدام الأعمال التي تستهدف التسلية أو التنوع في الملذات.
بشأن هذا الموضوع توجد بعض الآيات إليكم نصها:
«عندما يعض الرجل امرأة بشدة، عليها أن تقابله بالمثل بعنف مضاعف. وهكذا، مقابل نقطة تعيد خط نقاط ومقابل خط نقاط تعيد سحابة مكسرة. وإذا كانت متهيجة جداً، تبدأ على الفور النزاع الغرامي. وفي آن واحد تشد عشيقها بواسطة شعره وتحني رأسه وتقبل شفته السفلى. عندئذ بعد زيادة هيجانها تغلق عينيها وتعضه في أمكنة مختلفة من جسمه. حتى أثناء النهار وفي مكان مأهول، إذا أظهر لها عشيقها دمغة رسمتها على جسده، تبتسم لهذا المنظر ومن ثم تدير وجهها كما لو أرادت معاتبته وتظهر له بغضب مفتعل الدمغات التي رسمها على جسدها وهكذا، إذا تصرف العشيقان تصرفاً مناسباً تجاه بعضهما يزداد حبهما ولا يصيبه السوء لمدة طويلة».

ـ 6 ـ
مختلف أنواع الاضجاع ومختلف أنواع الجماع الجنسي

في حال الجماع الجنسي العالي، يتوجب على الإمرأة المرفي (الظبية) أن ترقد بشكل أن يتوسع عضوها التناسلي، أما في الجماع الجنسي الأدنى، ترقد المرأة هاستيني (الفيل) بشكل أن يتقلص عضوها التناسلي، ولكن في الجماع الجنسي المتساوي، فترقد بالوضعية الطبيعية. ما قيل عن الظبية والفيل ينطبق أيضاً على المرأة فادانا (الفرس). في الجماع الجنسي الأدنى، تستخدم النسوة العقاقير بصورة خاصة لكي تشبع رغباتها الجنسية بسرعة.
بالنسبة للمرأة الظبية، توجد ثلاثة أنواع من الاضجاع وهي:
الوضعية المفتوحة.
الوضعية المفتوحة تماماً.
وضعية امرأة اندرا.
ـ عند تخفض رأسها وترفع جزء جسدها الأوسط، يدعى ذلك الوضعية المفتوحة. في هذه الحالة يتوجب على الرجل دهن عضوه التناسلي بالمرهم لتسهيل دخوله في عضو المرأة التناسلي.
ـ عندما ترفع فخذيها وتبعدهما عن بعضهما وتبدأ الجماع الجنسي، يدعى ذلك الوضعية المفتوحة تماماً.
ـ عندما تجذب فخذيها إليها وتطوي رجليها فوقها وإلى جانبها وتبدأ الجماع الجنسي في هذه الوضعية، يدعى ذلك وضعية اندراني. تنفذ هذه الوضعية بعد الممارسة فقط. تطبق هذه الوضعية أيضاً في حالة الجماع الجنسي العالي جداً.
تستخدم الوضعية الضاغطة في الجماع الجنسي الأدنى والجماع الجنسي الأدنى جداً، بالإضافة إلى الوضعية الضاغطة المقيدة ووضعية الفرس عندما تمتد ساقا الرجل متقابلتان مع ساقي المرأة بشكل مستقيم، يدعى ذلك الوضعية الضاغطة. وتقسم إلى قسمين: الوضعية الجانبية والوضعية الظهرية حسب طريقة اضجاعهما. في الوضعية الجانبية يتوجب على الرجل دئماً أن يرقد على جهته اليسرى وترقد المرأة على جهتها اليمنى. تطبق هذه القاعدة مع جميع أنواع النساء.
إذا بدأ الجماع الجنسي بالوضعية الضاغطة، وتضغط المرأة عشيقها بين فخذيها يدعى ذلك الوضعية الضاغطة.
عندما تضع المرأة أحد فخذيها على فخذ عشيقها، يدعى ذلك الوضعية المقيدة.
عندما تحتفظ المرأة بقوة بعضو الرجل التناسلي بواسطة عضوها التناسلي، يدعى ذلك وضعية الفرس. تنفذ هذه الوضعية بعد الممارسة عليها فقط وهي معروفة لدى نساء بلاد اندرا.
تلك هي مختلف طرق الاضجاع المذكورة من قبل بابهرافيا. ولكن توجد طرق أخرى ذكرها سوفارنانابها وهي:
عندما ترفع المرأة فخذيها بشكل مستقيم، يدعى ذلك الوضعية المرفوعة.
عندما ترفع المرأة فخذيها وتضعهما على كتفي عشيقها، يدعى ذلك الوضعية المفتوحة جداً.
عندما ينكمش الفخذانا ويضغطهما العشيق أمام صدره، يدعى ذلك الوضعية الضاغطة.
عندما يمدد أحد الفخذين فقط، يدعى ذلك الوضعية نصف الضاغطة.
عندما تضع المرأة أحد فخذيها على كتف عشيقها ويمدد الآخر ومن ثم تضع هذا الفخذ على كتفه وتمدد الآخر هكذا بالتناوب، يدعى ذلك شق القصبة.
عندما يوضع أحد الفخذين على رأس العشيق ويمدد الآخر، يدعى ذلك وضعية المسمار. تنفذ هذه الوضعية بعد الممارسة فقط.
عندما تقلص المرأة فخذيها على بطنها، يدعى ذلك وضعية السلطعون.
عندما يرفع الفخذان ويوضعان على بعضهما بعضاً، يدعى ذلك وضعية الحزمة.
عندما يوضع الفخذان الواحد على الآخر، يدعى ذلك الوضعية على شكل زهرة اللوتس. أثناء الجماع الجنسي، عندما يدور الرجل حول نفسه ويتلذذ بدون أن يخرج عضوه التناسلي من عضو المرأة التناسلي، وفي هذه الأثناء تضغط المرأة جسده على جسدها، يدعى ذلك الوضعية الدوارة ولا يمكن تنفيذها إلا بعد الممارسة.
يقول سوفارنابابها أنه يجب إجراء مختلف هذه الوضعيات، إن كانت أثناء الاضجاع أو الجلوس أو الوقوف، في حوض من الماء لأنها تصبح عند ذلك سهلة التنفيذ لكن فاتسيايانا يقول إن القوانين الدينية تحظر الجماع الجنسي في الماء.
عندما يسند الرجل جسده على جسد المرأة أو يستندان على حائط أو على ركيزة وفي الوضعية الواقفة ينفذان الجماع الجنسي، يدعى ذلك الجماع الجنسي المتكأ.
عندما يستند الرجل على حائط وتجلس المرأة على يديه المتشابكتين وتضع ذراعيها حول عنق الرجل وتضع فخذيها حول حوضه وتحرك بواسطة رجليها الملامستين الحائط الذي يستند الرجل عليه، يدعى ذلك الجماع الجنسي المعلق.
عندما تستند المرأة على يديها وقدميها على طريقة الحيوانات رباعية الأقدام وينفذ الرجل الجماع الجنسي معها على طريقة الثور، يدعى ذلك جماع البقرة الجنسي.
في هذه المناسبة، من الضروري أن يجرى، على ظهر المرأة كل ما يجري عادة على صدرها من ملامسة وتقبيل وعض وخدش… الخ.
يمكن أيضاً إجراء الجماع الجنسي على طريقة الكلب والماعز والظبية واقتحام الحمار العنيف والهرة وقفزة النمر وضغط الفيل وحك الخنزير البري واقتحام الحصان، وفي جميع هذه الحالات يجب تقليد تصرف كل واحد من مختلف هذه الحيوانات.
هكذا ينتهي وصف مختلف أنواع الجماع الجنسي، يوجد في هذا الموضوع آيتان إليكم نصهما:
«يتوجب على الشخص الماهر استخدام مختلف أنواع الجماع الجنسي بتقليد مختلف أنواع الحيوانات والطيور. لأن هذه الأنواع المختلفة من الجماع الجنسي التي تنفذ حسب عادات وتقاليد البلدان المختلفة ومهارة كل شخص، تولد الحب والصداقة والاحترام في قلوب النساء».

ـ 7 ـ
طرق الضرب المختلفة
والأصوات الملائمة لكل طريقة
يمكن تشبيه الجماع الجنسي بنزاع بين شخصين، بسبب معاكسات الحب وميله للتحول إلى شجار. المكان الذي يضرب عادة بشهوة هو الجسد وعلى الجسد، الأمكنة الخاصة التي تضرب هي:
الكتفين.
الرأس.
الفراغ بين الثديين.
الظهر.
الجاغانا أي قسم الجسم الأوسط.
الجوانب.
توجد أربع طرق للضرب وهي:
الضرب بظاهر اليد.
الضرب بالأصابع المقلصة قليلاً.
الضرب بالقبضة.
الضرب براحة اليد المفتوحة.
وبما أن الضربات تسبب الألم، ينتج الصوت الصافر وهو من أنواع مختلفة ويوجد أيضاً ثمانية أنواع من الأنين هي:
الصوت «هين».
الصوت الراعد.
الصوت السجع.
الصوت الباكي.
الصوت «فوت».
الصوت «فات».
الصوت «سوت».
الصوت «بلات».
وعدا عن ذلك توجد كلمات لها معنى، مثل كلمة «امي!» وكلمات تعبر عن النهي، والاكتفاء، الرغبة في التحرر، الألم والمديح ويمكن إضافة إليها الأصوات كصوت الحمام والوقواق والحمام الأخضر والببغاء والنحلة وعصفور الدوري والنعام والبط والسماني التي يسمح باستخدامها جميعاً في مختلف المناسبات.
يجب تسديد الضربات بقبضة اليد على ظهر المرأة عندما تكون جالسة على ركبتي الرجل. وعليها أن تعامله بالمثل وتعاتبه وتتظاهر بالغضب وترافق أعمالها بإصدار الأصوات السجعة والباكية. عندما يبدأ الجماع الجنسي يضرب الرجل بظهر يده الفراغ بين ثدييها، ببطء أولاً ومن ثم بسرعة متزايدة تتلاءم وازدياد التهيج وذلك حتى نهاية الجماع الجنسي.
عند ذلك تصدر الأصوات هين وغيرها بالتناوب أو بالترتيب المرغوب، حسب التقاليد. عندما يصدر الرجل الصوت «فات» ويضرب المرأة على رأسها بأصابعه المتقلصة قليلاً، يدعى ذلك «براسريتكا» أي الضرب بالأصابع المتقلصة قليلاً. في هذه الحالة، الأصوات المناسبة هي: الصوت السجع والصوت «فات» والصوت «فوت» الصادر من داخل الفم، وفي نهاية الجماع الجنسي، الصوت المتأوه والصوت الباكي. إن الصوت «فات» تقليد للصوت الناتج عن كسر القصبة والصوت «فوت» يشبه صوت غرض يقع في الماء. في كل مرة تقبل فيها المرأة أو يلامسها الرجل، عليها إصدار الصوت الصافر.
أثناء الجماع الجنسي، إذا لم تتعود المرأة على الضرب، تهمس باستمرار الكلمات التي تدل على النهي، الاكتفاء أو الرغبة بالتحرر، أو الكلمات مثل: «ابي!» و«امي!» يتخللها الصوت المتأوه والصوت الباكي والصوت الراعد. عند اقتراب الجماع الجنسي من الانتهاء يضغط الرجل براحة يده المفتوحة الثديين والجاغانا أي قسم جسم المرأة الأوسط وجوانبها بشدة وهكذا حتى نهاية الجماع الجنسي وعندئذ تصدر المرأة الأصوات التي تقلد صوت السماني والبطة.
حول هذا الموضوع توجد آيتان إليكم نصهما:
«إن صفات الرجل، حسب الرأي العام هي الخشونة والعنف، أما الضعف والحنان والرقة والميل لتجنب الأعمال الفظة هي الصفات التي تميز المرأة. إن تهيج الشهوة وبعض العادات الخاصة يمكنها أحياناً أن تحدث ظاهرياً نتائج معاكسة، لكن الطبيعة تتغلب على التطبع».
بالإضافة لطرق الضرب الأربع المذكورة أعلاه، يمكن ذكر: استخدام الاسفين على الصدر والمقص على الرأس والأداة الثاقبة على الخدين والملاقط على الثديين وعلى الجوانب ويكون مجموعها ثمانية لكن هذه الطرق الأربعة في الضرب بواسطة الأدوات، خاصة بسكان المناطق الجنوبية وتشاهد آثارها على أثداء نساء هذه المناطق.
تعتبر هذه الطرق مميزات خاصة محلي ويقول فاتسيايانا أن تنفيذها مؤلم ووحشي وحقير ويجب عدم استخدامها.
كقاعدة عامة، يجب عدم استخدام الطرق المحلية إلا بعد تفحصها وحتى في البلاد حيث هذه الطريقة أو تلك شائعة، يجب دوماًَ تجنب الإكثار منها. إليكم بعض الأمثلة عن خطر استخدام هذه الطرق: قتل ملك البانشالا المومس مادهافاسينا وملك كنثالا، الملكة مالايافاتي باستخدامه المقص، وناراديدا، مشوه اليد، أفقد بصر راقصة فتية بواسطة أداة ثاقبة أساء توجيهها.
وحول هذا الموضوع، توجد أيضاً آيتان إليكم نصهما:
«بالنسبة لهذه الأعمال، لا يمكن أن يوجد إحصاء دقيق أو قاعدة محددة. بعد ابتداء الجماع الجنسي، الشهوة وحدها تنظم أعمال العاشقين.».
لا يمكن تحديد هذه الأعمال الشهوانية، هذا السلوك، هذا الحركات الغرامية التي تلد من التهيج الآني أثناء الجماع الجنسي: فهي غير منتظمة كالأحلام. يتابع الحصان الذي توصل إلى درجة الحركة الخامسة، سيره بسرعة عمياء بدون الانتباه إلى الحفر والفجوات والعوائق التي تعترض طريقه: وهكذا العشيقان أثناء الجماع الجنسي فتعميهما الشهوة ويتابعان أعمالهما بعنف بدون الاهتمام بالإفراط بها. لهذا السبب يعمل الرجل الضليع بعلم الغرام وفنونه والذي يعرف مدى قوته ومدى حنانه أيضاًَ ويعلم مدى شوق وقوة عشيقته، حسب ما تمليه عليه كل مناسبة. ليست مختلف طرق إشباع الشهوة الجنسية صالحة لكل الأزمنة أو لكل العشاق، ولتطبيقها يجب الأخذ بعين الاعتبار الزمن والبلد و المكان.

ـ 8 ـ
النساء اللواتي يقمن بدور الرجل وعمل الرجل
عندما تلاحظ المرأة أن عشيقها تعب من الجماع الجنسي الذي طال أمده أكثر من اللزوم وبدون أن يشبع شهوته، يتوجب عليها، بعد استئذانه، قلبه على ظهره ومساعدته بالقيام بدوره. يمكنها أيضاً أن تقوم بهذا العمل لإشباع فضول الرجل أو إشباع رغبته بالتجديد.
توجد طريقتان للعمل: أثناء الجماع الجنسي، تستدير المرأة وتصعد على عشيقها بشكل أن تتابع الجماع بدون أن تعيق اللذة. أو أنها تقوم بدور الرجل منذ بداية الجماع الجنسي. عندئذ يسبل شعرها المزين بالزهور، فتبتسم وتلهث في آن واحد، وتسند ثدييها على صدر عشيقها وتحني رأسها مراراً وتقوم بالأعمال التي كان يقوم بها الرجل أي تضربه وتعاتبه وتقول له: «لقد قلبتني على ظهري وسحقتني بجسدك، الآن بدوري قلبتك على ظهرك واسحقك.» ومن ثم تتظاهر بالخجل وتدعي التعب وتتظاهر كما لو أرادت إيقاف الجماع. وهكذا تقوم بأعمال الرجل التي حان علينا عرضها الآن.
يدعى كل ما يقوم به الرجل من أعمال لكي تشعر المرأة باللذة «عمل الرجل» وإليكم وضعها:
عندما تكون المرأة راقدة على سريرها ومنهمكة بحديثها، يفك الرجل ثوبها وإذا بدأت بالمعاتبة، يسكتها بقبلاته. عندئذ وبعد وانتصاب عضوه التناسلي، يمرر يديه على مختلف أجزاء جسمها ويحرك بلطف بعض أجزاء جسدها. إذا خجلت المرأة وكان هذا اللقاء الأول من نوعه، يضع الرجل يديه بين فخذيها، فتشد عليها في الحالة التي تكون فيها العشيقة فتاة صغيرة، يتوجب عليه، في البدء، الاستيلاء على ثدييها ومن المحتمل أن تغطيهما بيديها، ومن ثم يضع ذراعيه تحت إبطها وحول عنقها أما في الحالة التي فيها العشيقة امرأة خبيرة بالأعمال الجنسية، فيعمل كل ما بوسعه لكي يتهيجا وكل ما هو مناسب في هذا الزمن، وبعد ذلك يقبض على شعرها ويمسك بفكها بواسطة أصابعه ويقبلها. إذا كانت العشيقة فتاة، فتخجل وتغمض عينيها. مهما تكن الحالة، يشير موقف المرأة إلى ما يجب عمله لجعل الجماع الجنسي ممتعاً.
يلاحظ هنا سوفارنانابها أن الرجل، وهو يقوم بجميع الأعمال لكي تتمتع المرأة بالجماع الجنسي، يضغط على الأجزاء التي تنظر إليها المرأة.
إن علامات المتعة والرضاء عند المرأة هي الآتية: يسترخي جسمها وتعلق عينيها وتوضع الخجل جانباً وتظهر رغبة متزايدة في وضع عضو الرجل التناسلي داخل عضوها، ومن جهة أخرى، ها هي العاملات التي تدل على أنها لا تشعر بالمتعة ولم تستجب رغباتها: تضرب يده على يدها الأخرى، لا تسمح للرجل بالنهوض، يظهر عليها الإنهاك، تعض الرجل وتضرب وتتابع الحركة الجنسية حتى بعد توقف الرجل. في حالة كهذه. يتوجب على الرجل تدليك عضوها التناسلي بيده وأصابعه (كالفيل بواسطة خرطومه) قبل إعادة الجماع الجنسي، إلى أن يبدأ تهيجها ومن ثم يقوم بإدخال عضوه التناسلي فيها.
إذا تعبت المرأة، تسند جبينها على جبين عشيقها وتبقى هكذا بدون أن تعيق اتصال عضويهما التناسليين. ومن ثم، عندما تستريح، يصعد عليها الرجل ويتابع الجماع الجنسي.
حول هذا الموضوع توجد الآيات التالية إليكم نصوصها:
«مهما كانت المرأة خجولة، ومهما خفت ما تشعر به، عندما تصعد على الرجل تظهر حبها وتكشف عن جميع شهواتها. إن مظهر المرأة يدل الرجل على ميولها وعلى الطريقة التي ترغب أن يستخدمها الرجل معها لكي يتمتعا سوية بالملذات. لا يسمح للمرأة أثناء حيضها أو المرأة التي وضعت قريباً أو المرأة الحامل، القيام بدور الرجل».

ـ 9 ـ
طريقة الابتداء بالجماع الجنسي والانتهاء منه
مختلف أنواع الجماع الجنسي والنزاعات الغرامية
في غرفة الملذات، المزينة بالزهور والمعطرة بالعطور، يستقبل المواطن برفقة أصدقائه وخدمه المرأة التي تأتي إليه بعد اغتسالها وتزيين جسدها، فيدعوها إلى شرب المرطبات وما يحلو لها من المشروبات الأخرى. ومن ثم يجلسها إلى يساره ويقبض على شعرها ويلمس طرف ثوبها وعقدة نطاقها، ويقبلها بلطف بعد ضمها إليه بواسطة يده اليمنى. عندئذ يتحدثان الأحاديث الممتعة في مختلف المواضيع ويتحدثان أيضاً بكلمات ملغوزة عن أشياء تعتبر غير لائقة في المجتمع. وينشدان الأغاني بحركات إيمائية أو بدونها ويعزفان على الآلات الموسيقية ويتحدثان عن الفنون الجميلة ويدفعان بعضهما إلى احتساء المشروبات المختلفة. وأخيراًَ عندما تشعر المرأة بالشهوة والتهيج يطلب المواطن من الأشخاص المحيطين بهما الانصراف ويعطي لكل واحد منهم الزهور والمراهم وأوراق البيتل، وبعد أن يختلي بعشيقته، يمكنه القيام بالأعمال التي ذكرت في الفصول السابقة.
هكذا تبدأ أعمال الجماع الجنسي. في نهايته يذهب العاشقان بشكل إفرادي وبتواضع وبدون أن ينظرا إلى بعضهما، إلى غرفة الحمام. بعد ذلك يجلسان في أمكنتهما ويأكلان بعض أوراق البيتل ويدهن المواطن بيده جسد المرأة بمرهم الصندل الصافي أو بأحد المراهم الأخرى، ويقبلها عندئذ ويضمها إليه بيده اليسرى وبكلمات لطيفة يدعوها إلى الشرب بكأس يمسكه بيده أو يعطيها كأس ماء ومن ثم يأكلان الحلوى أو أي شيء آخر حسب رغبتهما ويشربان العصير الطازج والحساء ونقيع الحبوب واللحوم والشرب وعصير المنجا وعصير الليمون الممزوج بالسكر أو أي مشروب آخر حسب ذوقها بشرط أن يكون حلواً، لذيذاً وصافياً. يمكن أيضاً أن يجلسا في شرفة القصر أو شرفة البيت للاستمتاع بضوء القمر والتحدث حول مختلف المواضيع الممتعة. في هذا الوقت عندما تكون المرأة مستلقية في حضن عشيقها وموجهة نظرها إلى القمر، يشير المواطن إلى مختلف الكواكب ونجمة الصبح والنجمة القطبية والنجوم السبعة والدب الأكبر. هكذا بني الجماع الجنسي.
يقسم الجماع الجنسي إلى عدة أنواع هي:
الجماع الجنسي الغرامي.
الجماع الجنسي اللاحق.
الجماع الجنسي الاصطناعي.
الجماع الجنسي المحوّل.
الجماع الجنسي على طريقة المخصبين.
الجماع الجنسي الخادع.
الجماع الجنسي التلقائي.
ـ عندما يجتمع الرجل والمرأة المتحابان بعد صعوبات كبيرة أو عند عودة أحدهما من سفر طويل، أو إذا تصالحا بعد افتراقهما بسبب نزاع بينهما، يدعى جماعهما الجماع الجنسي الغرامي، ويحدث حسب رغبة العاشقين مهما طالت مدته.
ـ عندما يجتمع شخصان ويكون حبهما لبعضهما حديث العهد، يدعى جماعهما الجماع الجنسي اللاحق.
ـ عندما يجري الرجل الجماع الجنسي ويهيج نفسه بواسطة أحد أنواع الجماع الأربع والستين كالقبلات…الخ، أو إذا تجامع الرجل والمرأة سوية وكل واحد منهما له عشيق آخر، يدعى جماعهما الجماع الجنسي الاصطناعي. في هذه الحالة يمكن استخدام جميع الطرق والوسائط المذكورة في الكاماسوترا.
ـ عندما يفكر الرجل من بداية الجماع الجنسي مع المرأة وحتى نهايته أن يجامع امرأة أخرى حازت على عطفه يدعى هذا الجماع الجماع الجنسي المحول.
ـ يدعى الجماع الجنسي بين الرجل وحاملة الماء أو خادمة من طبقة أدنى من طبقته يدوم فقط إلى أن يشبع شهواته، الجماع على طريقة المخصيين يتوجب على الرجل في هذه الحالة الامتناع عن الملامسات الخارجية والقبلات وغيره.
ـ يدعى الجماع الجنسي الذي يجري بين المومس والقروي وبين المواطن والقرويات أو نساء الضواحي، الجماع الجنسي الخادع.
ـ يدعى الجماع الجنسي بين عاشقين متحابين، يجري بناء على رغبتهما المتبادلة، الجماع الجنسي التلقائي.
هكذا ينتهي وصف مختلف أنواع الجماع الجنسي.
سنتحدث الآن عن النزاعات الغرامية.
لا تتحمل المرأة المغرمة برجل أن تسمع ذكر اسم خصيمتها أو أن تستمع إلى حديث يخصها أو أن تدعى باسمها خطأ. إذا حدث شيء من هذا، يبدأ عند ذلك نزاع كبير بينها وبين عشيقها: تبكي المرأة وتغضب وتهز شعرها وتضرب عشيقها وتقع من سريرها أو مقعدها على الأرض وتقذف أكاليلها وحليها إلى اليمين واليسار وتتمدد على الأرض.
يتوجب عندئذ على عشيقها أن يهدئ من روعها بكلماته اللطيفة وفي آن واحد يرفعها على الأرض ويضعها على سريرها. ولكن، بدون أن تجيب عن أسئلته، وبغضب متزايد دوماً تجذب المرأة رأس عشيقها إليها بشده من شعره وبعد أن تضرب مرة ومرتين وثلاث مرات على ذراعيه ورأسه وصدره أو ظهره، تتوجه نحو باب الغرفة. بناء على رأي داتاكا، يجب عليها أن تجلس، بعد أن يبدو الغضب عليها، بالقرب من الباب وتبدأ بالبكاء، ولكن يجب أن لا تخرج من الغرفة لكي لا يؤخذ عليها. بعد فترة وجيزة، وبعد أن تتأكد أن عشيقها قام بالمستحيل لإرضائها، يجب عليها أن تقبله وتعاتبه وتشعره أيضاً أنها ترغب بالجماع الجنسي معه.
عندما تكون المرأة في بيتها ويشب النزاع بينها وبين عشيقها، يجب أن تتوجه إليه وتصب عليه غضبها ومن ثم تتخلى عنه. أما بعد ذلك، يرسل العشيق لها صديقه الغني وصديقه الهزلي وأخيراً صديقه الفقير لتهدئتها. وأخيراً يجب عليها أن ترافقهم إلى بيته وتقضي الليلة مع عشيقها.
هكذا تنتهي النزاعات الغرامية.
باختصار:
يتوصل الرجل الذي يستخدم طرق الجماع الجنسي الأربع والستون التي يعلمها بابهرافيا، إلى هدفه المنشود ويؤمن التمتع بامرأة من أفضل طبقات المجتمع. وإن لم يكن متحدثاً بارعاً في المواضيع الأخرى المختلفة، إن لم يكن عالماً بطرق الجماع الجنسي الأربع والستون، لا يحصل على أي احترام في مجتمع المثقفين. والرجل الجاهل في جميع المواضيع، الضليع في طرق الجماع الجنسي الأربع والستين، يتصدر مجتمع الرجال والنساء. كيف لا نحترم طرق الجماع الجنسي الأربع والستين إذا عرفنا أنها نالت تقدير المثقفين والعلماء والمومسات؟ وبسبب الاحترام المرتبط بطرق الجماع الجنسي الأربع والستين وبسبب جمالها وبسبب سحرها التي تضيفها إلى مفاتن المرأة، يدعوها الأشاريون «الطرق الغالية على المرأة». إن الرجل الضليع في طرق الجماع الجنسي الأربع والستين محبوب من امرأته وامرأة الآخرين والمومسات

About these ads

~ بواسطة albder على سبتمبر 28, 2009.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

 
Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: